الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » اخبار عربية » ‏الحريري: نرفض التطاول على الكويت وأميرها ‏#لبنان #الحريري

‏الحريري: نرفض التطاول على الكويت وأميرها ‏#لبنان #الحريري

(كونا)- أكد رئيس الوزراء اللبناني المكلف تشكيل حكومة جديدة سعد الحريري، اليوم السبت، رفضه «لأي تطاول على الكويت وأميرها، الذي نكن له كل احترام وتقدير، ونحفظ له في قلوبنا مكانة خاصة، لما له من تاريخ مشرف في الوقوف إلى جانب اللبنانيين في السراء والضراء».

ونقل المكتب الإعلامي للحريري، عنه قوله خلال استقباله سفير الكويت لدى لبنان عبدالعال القناعي، أن «ما حصل على إحدى الشاشات أمس هو كلام خارج المناخ الوطني اللبناني، المجمع على أفضل العلاقات مع الكويت وسائر الإخوة العرب».

وأضاف «في جميع الأحوال، القضاء اللبناني يحقق في الأمر لتطبيق القانون، الذي يحمي الجميع، وبالتالي مصلحة لبنان واللبنانيين».

من جانبه قال السفير القناعي في تصريح للصحفيين بعد اللقاء إن «صاحب السمو هو قامة وهامة دولية وعربية وإسلامية رفيعة، لا تلتفت إلى الصغار وصغائر الأمور»، مضيفا أن «ما يثلج الصدر ويسعدنا أن الردود التي جاءت على هذا الشخص المدعي، وكلامه اتت من لبنان أكثر من أي جهة أخرى».

وأضاف أن الحريري «وعد باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة برد الشخص الذي أساء لصاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، والكويت عن ادعائه وغيه».

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

وثيقة رسمية إسرائيلية: صهر عبد الناصر حذر إسرائيل من حرب أكتوبر #جمال_عبدالناصر #حرب_اكتوبر

شرت صحيفة “هاآرتس” الإسرائيلية وثيقة لموقع الأرشيف الإسرائيلي الرسمي، تدعي أن رئيس الموساد في حكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111