الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » منوعات » وفاة الفنانة مي سكاف تحمل لغز كبير

وفاة الفنانة مي سكاف تحمل لغز كبير

تسبب خبر وفاة الفنانة السورية مي سكاف، المعارضة لنظام بشار الأسد، في العاصمة الفرنسية باريس، في إحداث صدمة كبيرة على كافة المستويات، وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت تردد اسمها على مدار اللحظة، بعبارات الرثاء والعزاء والفقدان.

وكشفت مصادر أمنية فرنسية أن ملابسات وفاة الفنانة السورية مي سكاف، شهدت عدد من المفاجآت الهامة والغامضة، والتي لم تتضح حتى وقتنا الحالي، ولكن السلطات الفرنسية لم تعلن عن نتائج التحقيق في أسباب وفاة الفنانة السوري، ويجرى العمل على تشريحها.

وقد كشف الفنان شقير، على إن السلطات الفرنسية قامت بوضع ختم على بيت الفنانة الراحلة بالشمع الأحمر، حيث أكدت أنها كنات تتمتع بصحة جيدة قبل وفاتها.
كما يوجد للفنانة مي سكاف، ابن يبلغ من العمر 20 عام، حيث كان يقيم معها في مدينة باريس الفرنسية، ولكن الأخبار انقطعت عنه بشكل كامل منذ وفاة والدته، حيث لم يعثر عليه أحد حتى وقتنا الحالي.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

‏بالصور.. التغير المناخي يغير شكل الدول ‏

على مدى نحو نصف قرن، تراجعت مساحات العديد من الدول بسبب ارتفاع مستوى البحار والمحيطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111