الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » محليات » وزارة التربية تعلن عن احتياج 600 معلم ومعلمة في العام الجديد

وزارة التربية تعلن عن احتياج 600 معلم ومعلمة في العام الجديد

كشفت وزارة التربية في بيان رسمي عن حاجتها إلى ما يقرب من 600 معلم ومعلمة للعام الدراسي الجديد في كافة التخصصات، والتي سوف يتم العمل على تغطيتها من خلال التعاقدات المحلية أو الخارجية مؤكدة أن الأولوية للكويتيين.

كما أوضح وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع التعليم العام فاطمة الكندري لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”، في بيان رسمي على إن القطاع قد بدأ في حصر احتياجات العام الدراسي الجديد فور الانتهاء من الفصل الدراسي الثاني ومنها سد عجز الهيئة التعليمية من خلال التعاقد المحلي والخارجي.

وأوضحت اليوم على إن التعاقد المحلي سوف يكون من خلال التعاقد مع الكويتيين في بعض التخصصات بسبب عملية الاحلال وأيضا تخصصات أخرى لغير الكويتيين، لافتة الى أن لجان التعاقدات المحلية لا زالت تعمل حتى الآن.

وتابعت على إن الوزارة بحاجة في الوقت الحالي إلى ما يقرب من 570 معلما ومعلمة في مختلف التخصصات مشيرة إلى أن العدد قد يصل الى 600 معلم ومعلمة وسيتم تغطيته سواء من خلال التعاقدات المحلية او الخارجية.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

عاصفة شمسية مدمرة تتسبب في تعطيل الاتصالات وشبكات الكهرباء

أعلن مركز مراقبة الطقس الفضائي في مكتب الأرصاد الجوية، عن التحذير من عاصفة شمسية قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111