الأحد , 19 أغسطس 2018
الرئيسية » محليات » نجاح المركز الرمضاني بمسجد جابر العلي

نجاح المركز الرمضاني بمسجد جابر العلي

أعلن اليوم رئيس المركز الرمضاني في مسجد جابر العلي المهندس يوسف النهام، في بيان رسمي على إن مسجد جابر العالي يطبق قيم وزارة الاوقاف وذلك من خلال فعالياته المتتالية.

مشيرا الى الشراكة التي ابرمت فيما بين ادارتي مساجد حولي والاسناد لتنفيذ نشاط اهتم صحتك أهم  لمحاربة التدخين ثم الشراكة مع ادارة الثقافة الاسلامية لتنفيذ المسابقة الثقافية التي استمتع بها المصلون وقدمها الاعلامي محمد عبد العزيز واشرف عليها م. احمد بشير بنجاح .

كما أكد النهام، في بيان رسمي على إنه بسبب أن المركز الرمضاني بمسجد جابر العلي هو الأول في الكويت ومنه انطلقت فكرة المراكز الرمضانية في كل محافظات الكويت لذلك يتم تسليط الاضواء عليه وكبار القيادات في مؤسسات الدولة يحرصون على زيارة  المركز كل عام ما يحملنا مسؤولية كبيرة .

وأوضح اليوم على إن صلاة القيام قد بدأت

وقال ان  صلاة القيام بدأت هذا العام ليلة 20 من الشهر الفضيل ، وتواجد في العشرين ليلة الاولى من رمضان عدد من القراء البارعين الذين استقطبوا الاف المصلين خاصة  القارئ الشهير ناصر القطامي الذي ام المصلين من مسجد جابر العلي في ليلة  ٢٠ بصلاة التراويح داعيا ضيوف الرحمن الى الوفود الى هذا المسجد للاستمتاع بالصلاة خلف اعذب الاصوات  , وتبعه فى صلاة القيام الأولى بأداء رائع الشيخ محمد زايد العتيبي .

 

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة

شاهد أيضاً

موعد صلاة عيد الاضحي 1439 – 2018 في الكويت

أيام قليلة تفصلنا عن أول أيام عيد الأضحي المبارك في كافة الدول العربية والإسلامية، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: