الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » منوعات » ناصر القصبي يرد على منتقدي مسلسل العاصوف

ناصر القصبي يرد على منتقدي مسلسل العاصوف

رد الفنان ناصر القصبي، على حالة الجدل الأخيرة التي ظهرت بسبب مسلسل العاصوف التاريخي، والذي عرض في شهر رمضان المبارك، وذلك وسط تباين لردود أفعال المشاهدين؛ قائلاً: إن الهجمة التي تعرّض لها المسلسل معروف مَن يقف وراءها؛ مؤكداً أنه لا يهتم لهجمة الاستشراف والمزايدة والمبالغة في التحفظ على الطرح؛ وذلك في تغريدات على حسابه بـ”تويتر”.

حيث أكد ناصر القصبي في بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع «تويتر»: «بعد أن هدأت العاصفة والصراخ والعويل والنحيب الذي صاحب المزايدين والمستشرفين أثناء عرض العاصوف واعتراضاتهم المتشنجة وكنت آثرت عدم التعليق حتى نهاية العمل وانتهى بدخول منتخبنا للمونديال ولم يكن الشارع ولا المزاج السعودي يسمح بالحديث فإذا حضر المنتخب بطل كل شيء بعده».

واستكمل «أولاً وقبل كل شيء شكراً من القلب لكل متابعين العاصوف وكل الحب لكلمات الإطراء والثناء التي احتوتنا على مدار الشهر الفضيل وما زالت. نحن لا نقول إننا نقدم عملاً عظيماً لكننا نجتهد ونخطئ واضعين بعين الاعتبار الارتقاء بالدراما المحلية.

وأضاف: “الهجمة التي صاحبت العاصوف لم تكن بريئة (معروف مَن يقف وراءها)، ما يهمنا هجمة الاستشراف والمزايدة والمبالغة في التحفظ على الطرح، لقيط هنا أو خيانة هناك، ونسوا العمل كله، ‏نقول (بهدوء) الدراما لا تعترف بالسائد ولا تقبل أن تخضعها لشروطك ومقاييسك، الدراما باختصار عمل للمتعة تقبله أو ترفضه”.

وختم القصبي بيانه بأنه «لم يخلد عمل تلفزيوني على مدى 50 سنه مثلما خُلد درب الزلق.. وشريحة من الجمهور الكويتي وقفت في وجه أهم عمل خليجي بواقع أنه شوه المجتمع الكويتي وأساء للكويت والصحافة أيضاً ساهمت معهم في أن صورة الآباء والأجداد اهتزت .واليوم هل هناك من يقول مثل هذا الهراء عن درب الزلق».

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

‏بالصور.. التغير المناخي يغير شكل الدول ‏

على مدى نحو نصف قرن، تراجعت مساحات العديد من الدول بسبب ارتفاع مستوى البحار والمحيطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111