الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » منوعات » لطيفة التونسية تنشر صورتها في الحرم المكي

لطيفة التونسية تنشر صورتها في الحرم المكي

أعلنت الفنانة لطيفة التونسية، عن نشر صورة لها من الحرم المكي، وذلك أثناء أدائها العمرة، حيث أكدت اليوم على إنها قد زارت المسجد النبوي، وقد أوضحت عبر حسابها في تويتر: «أحمد الله تعالى أن أنعم عليّ بالعمرة في رمضان، وأن قدر لي أجمل الأعياد زائرة لسيدي رسول الله عليه الصلاة والسلام».

حيث تابعت : «وهنا أقدم شكري وامتناني وتقديري لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله جميعا».

كما لقت صورة لطيفة تفاعل كبير من متابعيها، لاسيما أن حديثها في برنامج «مجموعة إنسان»، الذي تطرقت فيه إلى موضوع العمرة، حمل تأويلات وتفسيرات غير دقيقة، ردت عليها السفارة السعودية في تونس في حينها عندما شددت على أنه «بإمكانها التقدم بطلب الحصول على تأشيرة كغيرها متى رغبت».

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

‏بالصور.. التغير المناخي يغير شكل الدول ‏

على مدى نحو نصف قرن، تراجعت مساحات العديد من الدول بسبب ارتفاع مستوى البحار والمحيطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111