الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » برلمان » عادل الدمخي الحكومة “استذبحت” لاسقاط استجواب هند الصبيح

عادل الدمخي الحكومة “استذبحت” لاسقاط استجواب هند الصبيح

كشف اليوم النائب عادل الدمخي في بيان رسمي على إن الحكومة “استذبحت” من أجل اسقاط استجواب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح على غير العادة في استجواب الشيوخ السابقين، حيث أكد على أنه تعرض لضغوط في هذا الاستجواب لم يتعرض لمثلها من قبل في اي استجواب آخر.

وأضاف الدمخي أن هناك تجار إقامات استباحوا الكويت طولا وعرضا ولا يستطيع أحد الوقوف أمامهم، معربا عن أسفه في عدم حدوث شيء نحو هذا الملف رغم أن هند الصبيح رئيسة لجنة التركيبة السكانية من اكثر من سنة في مجلس الوزراء.

وأكد النائب د. الدمخي أن استجواب هند الصبيح هو استجواب الضعفاء من أهل الكويت الذين لا يصل صوتهم، مشيرا إلى أن الوزيرة تقول إنها ليست فاسدة لكن الوزير أحيانا يكون وسيلة تمكن الفاسدين والمتنفذين من التدمير وما رأيته في استجواب الصبيح دمار.

كما أوضح اليوم الدمخي في بيان رسمي على أن الحكومة استخدمت كل الأدوات وكل شي ضد الشعب وصولا إلى سحب الجناسي، لكن عندما يأتي نائب في مجلس الأمة يريد استخدام أداة الاستجواب لا تقبل ذلك.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

الفضل: قضية الأصنام تتناقض مع مفهوم الحريات في الكويت

أعلن اليوم النائب أحمد الفضل، في بيان رسمي على أن ما حدث في الأيام الأخيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111