الأحد , 19 أغسطس 2018
الرئيسية » رياضة » #رونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل النهائي بهذه “اللقطة” #ريال_مدريد

#رونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل النهائي بهذه “اللقطة” #ريال_مدريد

شهدت تدريبات نادي ريال مدريد التي أجراها الفريق مساء الجمعة على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، استعداداً للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لقطة مثيرة كان بطلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

وتدرب الفريق الإسباني الذي سيواجه نظيره ليفربول مساء السبت في الموقعة النهائية على الملعب الأولمبي، وهو المران الأخير قبل خوض اللقاء المرتقب، حيث شارك جميع لاعبي ريال مدريد في المران بقيادة أفضل لاعب في العالم خمس مرات رونالدو.

وأثناء قيامه بالتدرب على التسديدات، أطلق رونالدو تسديدة قوية يقصد بها توجيه الكرة في المرمى، لكنها أخطأت المسار وارتطمت بأحد المصورين الصحافيين المتواجدين خلف المرمى بشكل قوي، ما دفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للاعتذار منه.

ونشر موقع البطولة الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي فيديو لحظة قيام رونالدو بتسديد الكرة وبدا ارتطامها بأحد المصورين خلف المرمى أو بالقرب منه، فظهر رونالدو متأثراً وقام بالتلويح بيده معتذراً على تلك التصويبة.

وتعرض المصور لجرح في وجنته إضطر على إثره لاستخدام ” الغرز الطبية”، لكن رونالدو لم يكتف رونالدو بالاعتذار فحسب؛ بل انتظر لاعب ريال مدريد حتى نهاية التدريب من أجل أن يقدم هدية بسيطة لذلك الشاب، إذ قام بإيصال سترته التدريبية إليه كنوع خاص من الاعتذار على ما بدر منه من غير قصد، في لقطة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من المباراة النهائية.

ويعول ريال مدريد على نجمه البرتغالي لدخول التاريخ والتتويج باللقب الثالث عشر في دوري أبطال أوروبا كأول فريق يحرز ثلاثية تاريخية متتالية، وكذلك الحفاظ على اللقب الأوروبي الكبير الذي لا يزال في حوزة ريال مدريد منذ عام 2015.

 

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة

شاهد أيضاً

ملخص واهداف مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم للإعاقة الذهنية

تمكن المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، من الحصول على لقب كأس العالم للإعاقة الذهنية للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: