الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » امن ومحاكم » رفع اسماء السجناء المشمولين في العفو الأميري إلى الديوان الأميري

رفع اسماء السجناء المشمولين في العفو الأميري إلى الديوان الأميري

بناء على الرغبة الأميرية السامية والصادرة بالعفو عن بقية العقوبات المحكوم بها على بعض النزلاء، وذلك لتوجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء  ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري اليوم الخميس 8/3/2018 وكيل الوزارة المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء / عبد الله يوسف المهنا ومدير عام الإدارة العامة.

حيث تم رفع نسخة من كشوف بأسماء المقترح شمولهم في المكرمة الاميرية السامية لعام 2018 الحالي، وذلك  تمهيداً لإحالتها إلى الديوان الأميري للتدقيق واعتمادها وإصدار مرسوم أميري بها.

وقد توجه الفريق الدوسري بالشكر والتقدير لكل من ساهم بشكل مباشر في مشروع العفو الأميري وللجان المتخصصة، حيث أوضح على أن المكرمة تترجم البعد الإنساني للقيادة الحكيمة التي تشدد دائماً على وضع الأولوية للاعتبارات الإنسانية ودعماً للبرامج التأهيلية في المؤسسات الإصلاحية، واستعرض مع لجنة مطابقة كشوف العفو الأميري ما أنجزته من أعمال.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

بالفيديو سطو مسلح على بنك الخليج

أعلنت إدارة بنك الخليج في بيان رسمي عن حدوث سطو مسلح على أحد أفرعه اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111