الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » اخبار عربية » تفاصيل حادث الطائف أمس بالكامل

تفاصيل حادث الطائف أمس بالكامل

كشفت مصادر أمنية سعودية عن تعرض رجل أمن سعودي للطعن في محافظة الطائف، وذلك من قبل مجهولان، حيث فرا بدوريته، ونجحت الجهات الأمنية من العثور على الدورية بعد أن ترجل منها الجانيان، ودخلا في مركز الحرس الوطني بشارع الستين في المحافظة، بحسب صحيفة “سبق” السعودية .

وتابعت المصادر على إن الجهات الأمنية في الطائف نجحت في إصابة أحد الجانيين وضبطه، بينما فر الآخر هارباً وذلك إثر الاشتباكات بين رجال الأمن والشخصيين الذين لم تتحدد هويتهما، ما أدى لوقوع إصابات بين رجال الأمن.

وحسبما كشفت المعلومات أن رجل المرور كان يباشر مهام عمله بالقرب من مول في الطائف، حيث حضر شخصان واعتديا عليه بالطعن، ثم سلبا سلاحه الرسمي، وامتطيا دوريته الرسمية، وهربا من الموقع، وكان رجل المرور قد تم نقله للمستشفى، وتُوفي متأثرًا بإصابته.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

وثيقة رسمية إسرائيلية: صهر عبد الناصر حذر إسرائيل من حرب أكتوبر #جمال_عبدالناصر #حرب_اكتوبر

شرت صحيفة “هاآرتس” الإسرائيلية وثيقة لموقع الأرشيف الإسرائيلي الرسمي، تدعي أن رئيس الموساد في حكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111