الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » محليات » الهلال الأحمر: إقلاع الطائرة الأولى من المساعدة الكويتية إلى سقطري

الهلال الأحمر: إقلاع الطائرة الأولى من المساعدة الكويتية إلى سقطري

كشفت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، في بيان رسمي عن إقلاع الطائرة الأولى من المساعدات الإنسانية للشعب اليمني في أرخبيل سقطري، من أجل المساهمة في مد يد العون والتخيف من الاضرار التي عانى منها سكان الارخبيل نتيجه إعصار (ماكونو).

كما أوضح المدير العام لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، عبد الرحمن العون، في بيان رسمي على إن أول شحنة من المساعدات الكويتية قد غادرت اليوم إلى جزيرة سقطري اليمنية مؤكداً الى “التوجهات السامية من سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بتخصيص مساعدات عاجلة للاشقاء اليمنيين هناك”.
وأوضح على استمرار توصيل المعونات لاحقا بالتنسيق والتعاون بين الهلال الاحمر الكويتي ووزارة الدفاع في تخصيص طائرات عسكرية خاصة لتوصيل المعونات الانسانية العاجلة للمنكوبين في (سقطرى).

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

وزير الصحة يعزي أسرة الدكتور طلال الشمري

تقدم وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الثلاثاء، بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111