الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » رياضة » اللجنة الأولمبية ترفع الإيقاف عن الكويت وتعيد الشيخ طلال الفهد رئيساً للجنة الأولمبية

اللجنة الأولمبية ترفع الإيقاف عن الكويت وتعيد الشيخ طلال الفهد رئيساً للجنة الأولمبية

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية، في بيان رسمي عن رفع الإيقاف المفروض على الكويت منذ 3 سنوات، وإعادة الشيخ طلال الفهد رئيساً للجنة الأولمبية في البلاد، حسبما أفادت وسائل إعلام كويتية.

الجدير بالذكر أن صحيفة “القبس” المحلية كشفت على موقعها الإلكتروني، اليوم، أنه سوف يتم تعيين لجنة تسوية، على غرار خارطة طريق، لرفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالتعاون مع “فيفا”.

وتعد الخطوة تعني أنه بإمكان “الأزرق” الكويتي خوض تصفيات كأس أمم آسيا لكرة القدم 2019، المقرر إجراؤها في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

حيث قدمت الهيئة العامة للرياضة الكويتية في ديسمبر 2016، طلباً لأكثر من هيئة رياضية؛ أبرزها اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم؛ من أجل تعليق الإيقاف المفروض عليها، لكنه قوبل بالرفض مطلع 2017.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي المصري والهلال السعودي في السوبر المصري السعودي

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي عن إقامة مباراة السوبر المصري السعودي بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111