الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » برلمان » الغانم يهنئ نظراءه في عدد من الدول بمناسبة الأعياد الوطنية

الغانم يهنئ نظراءه في عدد من الدول بمناسبة الأعياد الوطنية

أرسل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، اليوم السبت، ببرقة تهنئة إلى رئيس المجلس الوطني في جمهورية هندوراس ماوريسيو أوليفا هيريرا بمناسبة العيد الوطني لبلده.

وقد أرسل الرئيس الغانم ببرقية تهنئة إلى رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية نيكاراغوا غوستافو بوراس كورتيس بمناسبة العيد الوطني لبلده.
كما أرسل الرئيس الغانم أيضا ببرقية تهنئة إلى رئيسة المجلس التشريعي في جمهورية كوستاريكا كارولينا هيدالغو هريرا بمناسبة العيد الوطني لبلدها كما بعث ببرقية تهنئة إلى رئيس المجلس التشريعي في جمهورية السلفادور نورمان نويل كيخانو غونزاليس بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وقد بعث الرئيس الغانم ببرقية تهنئة إلى رئيس برلمان الجمهورية في جمهورية غواتيمالا ألفارو إنريغوي آرزو إسكوبار بمناسبة العيد الوطني لبلده.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

الفضل: قضية الأصنام تتناقض مع مفهوم الحريات في الكويت

أعلن اليوم النائب أحمد الفضل، في بيان رسمي على أن ما حدث في الأيام الأخيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111