الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » برلمان » السبيعي: موجة استجوابات كبيرة في الفترة المقبلة

السبيعي: موجة استجوابات كبيرة في الفترة المقبلة

أعلن النائب الحميدي السبيعي، أنه من المتوقع أن تكون المرحلة المقبلة مزدحمة بشكل كبير بعدد من الاستجوابات، كما أمهل وزراء المالية والتجارة والنفط  3 أشهر قبل المساءلة، مؤكدا ان النواب سوف يتدافعون لطرح الثقة بالوزراء غير المتعاونين.

كما أوضح النائب الحميدي السبيعي عن موقفه الداعم لقانون التقاعد المبكر، إلا أن المادة الرابعة التي طرأت على القانون ستحول دون تمريره، وما يحصل الآن هو تخدير للناس، وأقل شيء يمكن ان تفعله الحكومة أن تذهب إلى المحكمة الدستورية، والحكومة ذكرت ذلك بين سطور اسباب الرد بانه ليس هناك عدالة، وهناك تدخل في اختصاصات السلطة التفنيذية.
وقد دعا إلى خلق استراتيجية واضحة من قبل النواب لتمريرالقانون وتحرك جدي لاستبعاد المادة الرابعة، وأن تكون في قانون منفصل.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

الفضل: قضية الأصنام تتناقض مع مفهوم الحريات في الكويت

أعلن اليوم النائب أحمد الفضل، في بيان رسمي على أن ما حدث في الأيام الأخيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111