السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » امن ومحاكم » الجيش والداخلية والإطفاء يبحثون عن المواطن المفقود

الجيش والداخلية والإطفاء يبحثون عن المواطن المفقود

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية على إن فرق البحث والانقاذ المشكلة من قبل الإدارة العامة لخفر السواحل والإدارة العامة للإطفاء، (إدارة الإنقاذ البحري) ومركز العمليات والاسناد والعمليات المشتركة للجيش الكويتي . تقوم في الوقت الحالي بعمليات البحث عن المواطن المفقود وذلك منذ أن تلقت البلاغ من العمليات المركزية لوزارة الداخلية عصر أمس في منطقة الارياق جنوبي البلاد إثر قيامه وصديقه بهواية الغوص الحر.

حيث أوضح على إنه قد تم الاستعانة بالعمليات المشتركة للجيش الكويتي وغواصين وعدد من الزوارق من بحرية الجيش، وذلك بالإضافة إلى عدد من القطع البحرية لخفر السواحل والغواصين وفرق الإنقاذ البحري التابعين للإطفاء العام، حيث تم إرسال “2” طائرة احداهما (سوبر بيومه) تابعة للجيش الكويتي والأخرى بدون طيار وكذلك تم التنسيق واخذ الاذن من السلطات السعودية مشكوره لتوسيع عمليات البحث والإنقاذ وما زال البحث جاريا.

كما أهابت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالإخوة المواطنين والمقيمين من رواد البحر الالتزام بالقوانين لسلامتهم وسلامة مرتادي البحر وعدم التردد في الاتصال على هاتف الطوارئ ١١٢ لطلب المساعدة.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة

شاهد أيضاً

مواطنة تدافع عن زوجه الخائن أمام المحكمة

حضرت اليوم مواطنة إلى المحكمة وهي تذرف الدموع، حيث تطلب إخلاء سبيل زوجها الذي تم إيداعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: