الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » اخبار عربية » استمرار الاحتجاجات في الأردن اعتراضاً على قانون الضرائب

استمرار الاحتجاجات في الأردن اعتراضاً على قانون الضرائب

واصل مئات الأردنيين التظاهر بشكل واسع في العاصمة الأردنية عمان وبعض المناطق الآخرى، وذلك اعتراضاً على ارتفاع الأسعار ومشروع قانون أعدته الحكومة بشأن ضريبة الدخل.

حيث قد رفض رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي، سحب مشروع قانون لإصلاح الضرائب والذي يدعمه صندوق النقد الدولي، والذي كان قد أثار احتجاجات بسبب رفع الأسعار وقال إن الكلمة الأخيرة حول مصير مشروع القانون بيد البرلمان.

وقد شارك في الاحتجاجات الأردنية الآلاف من المواطنين، وذلك على مدى ليلتين متتاليتين خارج مقر مجلس الوزراء مرددين هتافات معارضة للحكومة ودعوا العاهل الأردني الملك عبد الله إلى ضرورة إقالة رئيس الوزراء.

وأوضح رئيس الوزراء هاني الملقي، في بيان رسمي عقب اجتماعه مع رؤساء اتحادات عمالية ونواب في البرلمان ”إرسال مسودة قانون الضريبة لا يعني أن يوافق عليه مجلس النواب أو يوافق على جزء منه أو أن يوافق حتى على مادته فالمجلس سيد نفسه“.

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة من قبل وزارة الاعلام الكويتي, ترخيص رقم 263-2018

شاهد أيضاً

وثيقة رسمية إسرائيلية: صهر عبد الناصر حذر إسرائيل من حرب أكتوبر #جمال_عبدالناصر #حرب_اكتوبر

شرت صحيفة “هاآرتس” الإسرائيلية وثيقة لموقع الأرشيف الإسرائيلي الرسمي، تدعي أن رئيس الموساد في حكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-includes/functions.php on line 3743

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alabdle/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111