الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » محليات » خدمات » أفضل مطاعم الكويت

أفضل مطاعم الكويت

أفضل مطاعم الكويت

 

تتميز دولة الكويت بأنها زاخرة بالمطاعم المميزة، والتي تقدم أصناف مختلفة من الأطعمة الشهية،وتهتم دائمًا بإرضاء عملائها وتراعي تقديمها

لهم بأفضل الأسعار، وتلك المطاعم تجعلها بالطبع من عوامل الجذب السياحية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل مطاعم الكويت وما تقدمه من أطعمة تمتاز بجودة مذاقها.

مطعم قيصر

يقع في منطقة السالمية، وهو يعتبر من افضل مطاعم الكويتحيث يقدم مختلف الأطباق بما فيها أطباق الربيان والستيك، وذلك بأسعار وخدمة مميزة.

مطعم الميّاس

يوفر طاولات على البحر لتقدم عليها أطعمة لبنانية مثل أطباق الكبب والمشاوي والمازة اللبنانية، ويراعي أن تكون أسعارها مناسبة للعائلات.

مطعم فريج صويلح

يوجد في شارع سالم المبارك بالسالمية، وهو يقدم أطباق كويتية تقليدية

حيث يقدم أصناف مختلفة من المأكولات ويمتاز بالهدوء وجودة الخدمة وأيضًا  مناسبة الأسعار.

مطعم Al Boom 

يقع هذا المطعم في فندق راديسون بلو بشارع التعاون بمدينة الكويت، ويعتبر من أفضل مطاعم الكويت ، وهو يقدم المطعم أشهى الأطعمة البحرية ، وقد تم إنشائه في مركب قديم، وتشتمل وجباته على تقديم الزبدة بالثوم وخبز ساخن، مع طبق من المقبلات، كما يقدم أطباق من لحم الضأن والدجاج واللحم والسلمون مع أطباق من مختلف الحلويات، وتقدم القهوة والتمر على العشاء، ويعطي عملائه مركب صغير.

مطعم أيام زمان

يوجد هذا المطعم في فندق كراون بلازا الذي يقع في محافظة الفروانية في مدينة الكويت، وقد تم إنشاؤه على الطراز اللبناني بساحة جلوس مريحة، وهو مزود بالأرائك الزهرية  التي يتناول عليها الزبائن أشهى المأكولات، وقد صمم على الطراز اللباني، ويوجد على كل طاولة طعام زر يمكن للعميل الضغط عليه إذا رغب شيء، كما أنه مشهور بتقديم أطباق السجق الشهي، والمأكولات البحرية و طبق الحمص المخلوط مع حبوب السمسم.

 

 

مطعم Veranda

مطعم  Verandaهو من أفضل مطاعم الكويت، ويقع عند تقاطع شارع محمد بن القاسم مع شارع الغزالي، وهو يقدم مأكولات من البحر المتوسط والشرق الأوسط تناسب جميع الأذواق، فهناك أطباق الجمبري المقلي  و المسقّعة بلحم الضأن ومكرونة الرافيولي الموجود بداخلها جراد البحر وسلطة السلمون المدخن، وتتميز طاولاته وأثاثه بالرقي، كما أنها متباعدة عن بعضها، مما يجعل العميل يشعر بالراحة والهدوء عند تناوله القهوة أو الشاي مع الكعك.

مطعم Open Flame Kitchen

يقع هذا المطعم بالقرب من الطريق الدائري بمدينة الكويت، وقد صمم على الطراز الأمريكي، ولكنه مزود بأضاءة برتقالية ضعيفة، ويتم طهي الأطعمة على  شواية كبيرة يستمتع الزبائن بمشاهدتها ومذاقها المشوي المميز، حيث يقدم مأكولات أمريكية مثل الأضلع المشوية وقطع لحم الخاصرة وكرات الجمبري ، كما يقدم أطباق البيتزا و البرجر والمشويات، ولكن لا يتوافر به خاصية الحجز مسبقًا حيث يمكن للعملاء التجول في المحلات القريبة منه حتى ينتهي المطعم من تجهيز وجباتهم.

مطعم Melenzane

يقع في شارع التعاون بمنطقة السالمية في مدينة الكويت، ويقدم أشهى الأطباق الإيطالية وعلى رأسها المكرونة والبيتزا  وفطاير البانيني المشوية، كما يقدم  مجموعة من الأطباق الرئيسية مثل طبق الباذنجان وطبق الدجاج بالجبنة البارميزان واللحم مع المشروم، وتزود تلك الأطباق بأنواع مختلفة من الصوص، ويمكن أن يتناول العملاء أشهى الحلويات بالطعم مثل حلوى التيراميسو بالفراولة و حلوى التيراميسو بالاكسبرسو.

مطعم Caribbean Hut

يقع المطعم في شارع 16 بمنطقة أبو حليفة بالكويت، ويقدم مأكولات كاريبية شهية مثل فطائر الأمبينادا وطبق يخنة الدجاج والتحلية بالكريم كراميل وذلك بأقل سعر، ويمكن الاتصال مسبقًا بالمطعم للحجز، ويشعر زبائنه بالراحة وكأنهم في مكانهم، وتتميز أصنافه بأنها طازجة، لذا فهو يعتبر من أفضل مطاعم الكويت.

 

عن العبدلي نيوز

العبدلي نيوز | صحيفة كويتية الكترونية شاملة مرخصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: